تعرف على ما هو نظام تصميم هاتف شركة Nothing الجديد

هاتف شركة Nothing

قام منذ أيام كارل باَي مدير ون بلس التنفيذي السابق بإعلان كبير عن هاتف شركة Nothing المنتظر، وهو أول هاتف جوال من شركته وقد تم نشر دعايات حماسية كثيرة عن هذا الهاتف الجديد منذ بضعة شهور لكي تكشف الشركة عن الموعد المتوقع لإصدار الهاتف وهو الشهر القادم، وبْخصوص مواصفات الهاتف فلا توجد إلى الآن تصريحات رسمية، لهذا تعرف على أول هاتف من شركة Nothing اليوم معنا خلال هذا المقال.

ما هي شركة Nothing ؟

هذه الشركة من الشركات التكنولوجية الاستهلاكية التي مقرها في لندن، والتي هدفها جهل التعامل بين الأفراد والتكنولوجيا أسهل، وهذا عن طريق تصميم التقنيات الذكية التي تحسن الحياة، وقد عرفت الشركة نفسها على موقعها الرسمي أنها تريد أن تساعد الأشخاص كي يكتشفوا الجديد من التجارب والتي يكون لها مغزى وذلك ليس في الإلكترونيات وإنما في كل الحياة.

هنا تجد: شركات تصميم تطبيقات الجوال وأفضل 3 شركات لعام 2021

هاتف شركة Nothing

  • اعلان شركة Nothing عن هاتفها الجديد تم منذ عدة شهور كما بينا من قبل ويعتبر هذا الهاتف أول تصميم للشركة بعد إنتاج مجموعة سماعات الأذن Ear 1، وقد أكدت الشركة أن هذا هذا الهاتف سوف يأتي بمواصفات متطورة.
  • سوف يتضمن هاتف Nothing 1 معالج من نوع سنابدراجون من إصدار غير معلن عنه بعد، لأن هذا أول إصدار فمن المعقد تحديد إصدار المعالج.
  • أوضحت الشركة أن الكشف عن معلوما الهاتف سوف يتم بطريقة تدريجية حتى يتم إصداره بالفعل الشهر القادم.
  • لم تقوم الشركة بتحديد موعد إطلاق الهاتف بشكل محدد وقطعي، غير أنها صرحت بنزوله خلال فصل الصيف الحالي، ولكن هناك توقعات بالكشف عن معلومات أكثر قريبًا.

تصميم هاتف شركة Nothing

تصميم هاتف شركة Nothing
تصميم هاتف شركة Nothing

من مزايا تصميم سماعات Nothing Ear 1 التي تعتبر منتج الشركة الوحيد، هو الغلاف الشفاف المزود على زوج السماعات ونفس الأمر بالنسبة لعلبة الشحن، وقد قام كارل باي من قبل بالتصريح عن كون كل المنتجات المقبلة سوف تكون بنفس التصميم الشفاف.

ومع وضع تلك المعلومة في الاعتبار، فهناك احتمالات قوية على أن يكون جزء في الهاتف إن لم يكون كل الهاتف بغلاف شفاف، وفي حالة تم ذلك فسوف يكون الهاتف مميز عن كل الهواتف الأخرى التي توجد في السوق، وعندما يقترن بالسماعة المميزة من نفس الشركة سوف يزداد أناقة وتميز.

وبالرغم من كل ذلك فكل تلك المعلومات محض تكهنات حاليًا فلم تفصح الشركة عن أي أمر سوى عبارة تصميم مبدع لكي تصف به الهاتف الجديد.

قد يهمك أيضًا: تعرف على ارخص جوال يدعم esim

نظام تشغيل Nothing Phone 1

نظام تشغيل Nothing Phone 1
نظام تشغيل Nothing Phone 1

من المتوقع أن يكون نظام تشغيل الهاتف الذي سوف يكون بواَجهة الأندرويد هو Nothing OS، وقد قالت الشركة أن أول هاتف لهم سوف يحصل على سنوات ثلاث من التحديثات الخاصة بنظام التشغيل و4 سنوات تحديثات أمنية، وهو متطابق إلى حٍد ما مع الالتزامات الحالية لجوجل في الهواتف البيكسل.

شاهد أيضًا: تعرف على سعر جوال vivo Y75 في السعودية

تحدثنا خلال هذا المقال عن هاتف شركة Nothing الذي ينتظره العديد من مستخدمي الهواتف الجوالة الذين يتوقعون أن يأتي بمواصفات عالية الجودة مختلفة عن كل الهواتف الجوالة الموجودة في السوق، وهناك أقاويل تفيد أنه سوف يتم إصداره خلال الشهر القادم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.