تعرف على أحدث اصدارات جوال سامسونج الجديد 2020

سمر عادل
2020-08-18T00:15:26+03:00
2020-08-18T10:07:04+03:00
اخبار الجوالات
سمر عادل18 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 10:07 صباحًا

جوال سامسونج الجديد 2020 …. اهلا ومرحبا بكم في موقع جوال السعودية

تحتل سامسونج Samsung المرتبة الأولى تقريبًا في مبيعات الهواتف المحمولة العالمية، لذلك سنتعرف اليوم عن جوال سامسونج الجديد 2020، والذي يعد أشهر الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android، ولأن هذه الهواتف توفر مجموعة من المميزات التي يحتاجها المستخدمون ويبحثون عن المحمولة التي تدعمها.

مقال قد يهمك

تعرف على كيفية شراء جوال من نون في السعودية والإمارات
مراجعة سامسونج نوت 8 وسعره في السعودية
مراجعة ايفون x ومميزاته وعيوبه وسعره في السعودية

جوال سامسونج الجديد 2020

جوال-سامسونج-الجديد-2020-جوال-السعودية

أفضل جوال سامسونج الجديد 2020

بالرغم من إطلاق أربعة جوالات سامسونج الجديد 2020، إلا يعد أفضل جوال سامسونج لعام 2020 خاصة من حيث القيمة المالية والمواصفات والكاميرا هو SAMSUNG Galaxy S10 Plus.

ويتمتع SAMSUNG Galaxy S10 Plus بالعديد من المزايا بالمقارنة مع الإصدار الجديد من S20، لكن سعره ليس أعلى بكثير من نسخته الأقرب مثل Galaxy S10 أو Galaxy S9 Plus بالطبع وسعره أيضًا أقل من الإصدار الجديد.

يتمتع هذا الهاتف الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر سامسونج السنوي في مارس 2019 بالعديد من المزايا، ولعل أفضلها الكاميرا الثلاثية ووظيفة العدسة ذات الزاوية الواسعة، ومستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة، ومعالج Snapdragon 855 المذهل، ومعالجة Exynos 9820.

يوجد 3 إصدارات من أفضل جوال سامسونج الجديد 2020 أحدهما بذاكرة RAM  12 جيجابايت وذاكرة ROM  1 تيرابايت، والثاني بذاكرة وصول RAM  8 جيجابايت وذاكرة ر بسعة 512 جيجابايت، والثالث بذاكرة RAM بسعة 8 جيجابايت وذاكرة ROM بسعة 128 جيجابايت.

يوجد العديد من جوال سامسونج الجديد 2020 بمواصفات مميزة ومختلفة في أسعارها التي تناسب الكثير من العملاء عندما تقرر الشراء، وسوف نتعرف عن أفضل هذه الأنواع التي يمكنك من خلالها اختيار المناسب إليك.

هاتف Samsung Galaxy A50:       

هدف سامسونج من إطلاق هواتف السلسلة A هو توفير الهواتف التي تحتوي على العديد من ميزات هواتف السلسلة S والتي تتميز بسعرها الرخيص التي يناسب الجميع، وذلك للحفاظ على الشركة أن تبقي متميزة وفريدة من نوعها والتي توفير طريقة لتقديم هواتف ذكية من نوعها وتمتع بميزة تنافسية في كل الفئات.

أن هاتفSamsung Galaxy A50 يتمتع بتصميم قوي وشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة ودقة 2340 × 1080 بكسل.

كما يشتمل كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وإصدار حديث من واجهة مستخدم One UI، وبطارية 4000 مللي أمبير، والتي يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى مع الاستخدام الكثير.

كما يحتوي Galaxy A50 أيضًا على مستشعر بصمة الأصابع في الشاشة، وهو أول هاتف متوسط ​​المدى من Samsung يوفر هذه الميزة.

يتوفر في الهاتف معالج Exynos 9610 ثماني النواة، ويحتوي على 4 أو 6 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت، ويمكن زيادتها حتى 512 جيجا بايت من خلال بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD.

مقال قد يهمك

كيفية شراء جوال من امازون وشحنه الى السعودية بكل سهولة

جوال-سامسونج-الجديد-2020-احدث-جوالات-سامسونج-جوال-السعودية

هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

يتميز Galaxy Note 10 Plus بأنه يعد أفضل جوال سامسونج الجديد 2020 كما يتميز بتصميم زجاجي أنيق، مغطى بطبقة من Gorilla Glass 6، وشاشة بحجم 6.3 بوصة بدقة 1080 × 2280 بكسل، والتي تنتمي إلى نوع Dynamic AMOLED.

يستخدم بمعالج Exynos 9825 المصنوع بتقنية 7 نانومتر، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت، ومساحتين اختياريتين من نوع UFS 3.0 بسعة 256 أو 512 جيجا بايت، ويدعم بطاقة ذاكرة خارجية MicroSD قد تصل إلى 1 تيرابايت.

كما أن لدي هذا الجوال كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، وبه قلم S-pen وبطارية 4500 مللي أمبير.

 هاتف Samsung Galaxy A10e

تقدم سامسونج واحدًا من أفضل جوال سامسونج الجديد 2020، ولكنها تتضمن أيضًا مواصفات بعض الهواتف الرائدة لأنها مزودة بشاشة كبيرة بحجم 5.8 بوصة بدقة 1560 × 720 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وذاكرة 2 جيجا بايت، ومساحة التخزين الداخلية 32 جيجا بايت، وإمكانية التوسع من خلال بطاقة Micro SD وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير.

عيوب هاتف Samsung Galaxy A10e

تعد أشهر عيوبه أنه لا يمكن فصل البطارية عن الجوال وغير مقاوم للمياه، وذاكرة الوصول العشوائي ضعيفة 2 Gyarram، لذا لا يمكنك تشغيل الألعاب الكبيرة مثل ألعاب PUBG الشهيرة، كما أنه ضعيف الكاميرات الأمامية والخلفية.

ما الذي يجب مراعاته قبل شراء جوال سامسونج الجديد 2020فئة السعر والقيمة المالية

تنقسم الهواتف الذكية إلى فئات أسعار مختلفة، ويوجد الهواتف باهظة الثمن، والأجهزة من الفئة المتوسطة والأجهزة الرخيصة، وبالطبع مع زيادة مزايا سرعة المعالج وحجم الذاكرة وجودة الكاميرا والحجم وجودة الشاشة تميل الأسعار إلى الارتفاع.

ولكن السعر ليس عاملاً حاسمًا، لذلك عندما تفكر في مقارنة سعر الجواال المحمول بمميزاته ومواصفاته، يجب أيضًا الانتباه إلى قيمته المالية ومعرفة ما إذا كانت هذه المزايا جيدة لهذا السعر.

جودة الشاشة وحجمها

يعد الهاتف بشاشة 5.5 أو 6 بوصات وجودة عرض HD أو QHD هو الخيار الأمثل، حيث يتيح لك ذلك وضع الهاتف بسهولة في جيبك أو حقيبة يدك للحصول على تجربة لا مثيل لها، ولكن ذوق الجميع يختلف من شخص لآخر.

إذا كنت تريد جوال بشاشة كبيرة وحديث مثل جوال سامسونج الجديد 2020، فالرجاء عدم الاستسلام وشراء هاتف محمول بجودة عرض أقل من 1920 × 1080 بكسل، وإذا كان بإمكانك شراء هاتف أفضل، فيجب أن يكون بجودة 2560 × 1440 بكسل.

وتأكد من شراء جوال بالحجم الذي تبحث عنه، ولأنك بالطبع لا تشتري فقط هاتف محمول بحجم 4 بوصات، وإذا كنت تحب ألعاب الجوال والأفلام!

الكاميرا

في الآونة الأخيرة كان هناك الكثير من الضجيج المحيط بكاميرات الهواتف الذكية، وتجد العديد من العلامات التجارية المختلفة التنافس مع بعضها البعض عن طريق إدخال العديد مميزات الكاميرات في إصداراتها الجديدة من الجوالات الذكية لكن لا تدع ذلك يخدعك، فالكاميرا التي تحتوي على أكثر من ميجابكسل لا يمكنها التقاط صور أفضل.

وبغض النظر عن عدد الميجابكسل والكاميرات، وإذا كنت تبحث عن صور عالية الجودة يجب أن تعتمد على العديد من العوامل، مثل مستوى ISO وفتحة العدسة وسرعة التركيز التلقائي، وإذا كان التقاط الصور أمرًا مهمًا بالنسبة لك، فعليك بالطبع اللجوء إلى Galaxy S10 Plus.

عمر البطارية:

إذا كنت من مستخدمي محبي فتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت؟ وإذا كنت ترى نفسك تستهلك كثيراً من الطاقة أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مستمر؟ فهذا يؤدي الاستخدام المكثف للإنترنت إلى استنزاف البطارية بصورة سريعة.

إذا كنت من هؤلاء النوع من المستخدمين، فيجب عليك استخدام هاتف ذي عمر بطارية أطول، وأفضل خيار هو Galaxy Note 10 Plus.

ذاكرة الوصول العشوائي RAM

الجوالات التي تتميز بذاكرة الوصول العشوائي الأعلى تكون أسرع، وتحتوي هذه الجوالات على ذاكرة ROM كبيرة في مساحة التخزين، وهو أمر منطقي لذلك يجب أن يكون المستخدمون العاديون راضين عن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة ROM بسعة 16 جيجابايت.

ومع ذلك إذا كنت تستخدم الجوال بشكل متكرر، فيجب عليك البحث عن جوال به ذاكرة RAM لا تقل عن 3 إلى 4 جيجابايت وذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، ويمكنك الدخول على موقع الرسمي سامسونج لاختيار أفضل جوال سامسونج الجديد 2020 لا تنس أن دعمنا بآرائك وتجربتك على جوال سامسونج، فهل يعد هو الأفضل أم أنه يوجد شركات أفضل

دعوة للمشاركة والتواصل

نتمنى أن ينال مقالنا اليوم عن جوال سامسونج الجديد 2020 على إعجابكم , ولمزيد من المقالات تابعونا على موقع جوال السعودية لمتابعة كل ما هو جديد في عالم التقسيط.

فإن أعجبكم المقال نأمل لنشره علي مواقع التواصل الإجتماعي لإفادة الناس بكل ما هو جديد عبر موقعنا.

لا تنسوا مشاركتنا بآرائكم وتجاربكم عن جوال سامسونج الجديد 2020 أسفل المقال، ونحن سعداء بالرد على جميع استفساراتكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.