أهم مميزات محفظة سامسونج Samsung Wallet

محفظة سامسونج Samsung Wallet

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن إطلاق محفظة سامسونج Samsung Wallet ، ومثل ماهو معروف فهذا التطبيق يعد من المحافظ الإلكترونية التي يمكن عبرها التسوق إلكترونيًا إلى جانب شراء تذاكر الطيران، إلى جانب شراء الأجهزة والتطبيقات وغير ذلك، وسوف يصل عبر تلك المحفظة عروض تسويقية مع توفير مجموعة كبيرة أخرى من الخدمات المميزة، ولكن في الوقت الحالي التطبيق متوفر في أمريكا فقط.

مميزات محفظة سامسونج Samsung Wallet

  • محفظة سامسونج Samsung Wallet الجديدة وفرت إمكانية الدمج مع خدمة Blockchain Wallet التي يمكن عبرها للمستخدم أن يحتفظ بالعملات المشفرة وأن يطلع على الأسعار المتغيرة الخاصة بها بصورة مستمرة.
  • بالإضافة إلى ما سبق سوف يتمكن مستخدم هذه المحفظة من حفظ كلمات السر وبيانات الحسابات الشخصية وأي بيانات حيوية حساسة أخرى، مثل بصمة الوجه والأصابع.
  • يمكن عبر المحفظة الاحتفاظ بتلك البيانات الهامة بصورة آمنة، لكي تستخدم بصورة مستمرة للدخول على حسابات المستخدمة على كل الخدمات الإلكترونية والتطبيقات.
  • سوف يتمكن المستخدم عبر محفظة سامسونج Samsung Wallet أن يخزن أي مستندات رقمية هامة والتي يستخدمها كل يوم، مثل شهادة الحصول على تطعيم كورونا الإلكترونية.
  • سوف تقدم تلك المحفظة في آخر هذه السنة إمكانية القيام بتخزين أي هوية رقمية مثل رخصة القيادة وبطاقات تعريف الطلاب في الجامعات والمدارس.
  • التطبيق متوافق مع المنصة الخاصة بشركة سامسونج والتي تعمل على الأجهزة المنزلية الذكية.
  • سوف تتيح المحفظة بعد ذلك تخزين مفاتيح بعض السيارات الرقمية مصل سيارات شركة بي إم دبليو وهيونْداي وجينسيس، حتى يعتمد عليها المستخدم في فتح وغلق السيارة.
  • وقامت شركة سامسونج بالتأكيد على أن تلك المحفظة سوف تكون محمية بتقنية Samsung Knox، وذلك معناه تأمين المحفظة ببصمة الأصابع.
  • يمكن حماية البيانات التي تخزن على المحفظة في مكان معزول بشكل جيد على الهاتف، وبهذا لا يمكن أن تستهدف بالهجومات الإلكترونية سواء مادية أو رقمية.

خطوة شركة سامسونج بإصدار تلك المحفظة جاءت في وقتها المناسب لكي تدخل في منافسة شرسة داخل السوق الخاص بخدمات المحافظ الرقمية، إذ قامت شركة جوجل وشركة آبل بتطوير خدماتها في ذلك السوق، سواء عن طريق Google Wallet أو Apple Wallet، لكن شركة أيفون استطاعت أن تخطو خطوات أوسع  في الحقيقة عن طريق شراكتها مع حكومة ولاية ماريلاند وولاية أريزونا، إذ تمكن المستخدمين في تلك الولايات من اعتماد بطاقات هوية وتراخيص قيادة رقمية كوسيلة رسمية يعرفوا بها عن أنفسهم.

هنا تجد: ساعة سامسونج واتش 4 مواصفات

دمج خدمات سامسونج باي مع سامسونج باس

دمج خدمات سامسونج باي مع سامسونج باس
دمج خدمات سامسونج باي مع سامسونج باس
  • قامت شركة سامسونج بالإعلان عن بدء دمج Samsung Pay and Samsung Pass وذلك في دولة كوريا الجنوبية، إذ سوف تنقل التصاريح الرقمية والبطاقات والأقفال الذكية بشكل تلقائي من Pass إلى Pay، وهناك توقعات لتطبيق تلك الخطوة في مجموعة من المناطق الأخرى في أقرب وقت.
  • سامسونج باي هو نظام مدفوعات داخلي يقوم بالسماح بتخزين البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم ومجموعة من بطاقات العضوية، وبهذا سوف يستقبل كل مستخدم داخل كوريا الجنوبية يحمل هاتف سامسونج نظام تشغيِله أندرويد 9 تحديث لتطبيق سامسونج باي.
  • بعد ذلك سوف يدعم التطبيق الجديد مجموعة من تذاكر الأفلام والسفر ويشمل ذلك ميجا بوكس وكوريان إير.
  • وكان سبب ذلك الدمج هو تطبيق تجربة ملائمة أكثر، ومن المنتظر استمرار التطوير حتى يتسع ليشمل ليس الدفع فقط وإنما خدمات السيارات والمنازل والحياة الثقافية والمواصلات العامة.

قد يهمك أيضًا: جوال سامسونج رخيص وحلو

تناولنا بالشرح اليوم أهم التفاصيل عن محفظة سامسونج Samsung Wallet التي من المتوقع منافستها للعديد من المحافظ الرقمية الموجودة بالفعل في الأسواق بسبب المزايا التي توفرها والتي سوف توفرها بالتدريج.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.