أفضل برنامج حجب الاعلانات وايقافها 2022

برنامج حجب الاعلانات

يمكنك أن تعتمد على برنامج حجب الاعلانات لأنه على الرغم من المتعة التي يقدمها الإنترنت وتوفير كل ما نرغب في الحصول عليه من معلومات وتطبيقات وألعاب إلى جانب الأغاني والأفلام، إلا أنه في غالبية الأحيان تظهر أمامنا إعلانات تسبب لنا الإزعاج أثناء تصفح شبكة الإنترنت وقد تكون على هيئة مقطع فيديو أو صورة أو ربما نص مكتوب، وفي الحقيقة تلك الإعلانات تقتل متعتنا خلال القيام بأمرٍ ما على الإنترنت، لهذا سوف نوضح لكم اليوم مجموعة من أفضل برامج منع الاعلانات.

برنامج حجب الاعلانات

في الواقع ليس هناك برنامج حجب الاعلانات وحيد فقط تم تطوير العديد من تلك البرامج ولكن سوف نذكر منها لكم اليوم ما يلي:

برنامج Ad guard

يعتبر من أفضل البرامج التي تقوم بحجب الإعلانات التي تسبب الإزعاج أيًا كان شكلها، إذ لا يتطلب ذلك البرنامج إجراء روت للجوال أو السماح لبعض الصلاحيات قبل استخدامه، ولكنه يشتمل على مجموعة من المزايا المتنوعة ويوجد منه نسخة مجانية وأخرى غير مجانية، والنسخة الغير مجانية تلك مختلفة عن المجانية في أنها تمنع الإعلانات أثناء تشغيل التطبيقات أو الألعاب على الجوال، يمكن تنزيل هذا البرنامج على الهاتف الأندرويد من هنا، ويمكن تثبيته على الجوال الأيفون من هنا.

برنامج Adblock plus

برنامج حجب الاعلانات هذا له شعبية كبيرة للغاية في مسألة حجب الإعلانات، ويقوم هذا البرنامج عند تثبيته على الجوال بطلب إتمام مجموعة من التغييرات على شبكة الإنترنت بطريقة معينة كي يعمل بطريقة فعالة، ويمكن تنزيل هذا التطبيق من هنا.

تطبيق Purify

من الأدوات التي تقوم بمنع ظهور الإعلانات بل ويمنع البرنامج أيضًا الفيروسات، ويوفر أكبر سرعة تصفح على الإنترنت مع أمان بشكل كامل خلال الاستخدام، ويعد من بين أفضل البرامج المخصصة لمنع الإعلانات خلال التواجد داخل التطبيقات، ويمكن لهذا البرنامج أن يحجب أيضًا الإعلانات داخل متصفح سفاري على الايفون، ويمكن تنزيله من هنا.

هنا تجد: تعرف على افضل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات

برنامج ايقاف الاعلانات

برنامج ايقاف الاعلانات
برنامج ايقاف الاعلانات

سوف نذكر في هذه الفقرة أيضًا أكثر من برنامج حجب الاعلانات الذي يقوم بهذه المهمة بكل فاعلية:

تطبيق Blokada

برنامج ايقاف اعلانات من داخل التطبيقات ولا يسبب أي عطل داخل التطبيق خلال استخدامه، بل ويوفر حماية للخصوصية بصورة كبيرة إلى جانب السرعة خلال تصفح الإنترنت، كما يزيل الإعلانات من على متصفح جوجل كروم بكل سهولة وذلك بصورة تلقائية بعد تثبيته والدخول عليه ومن أهم ما يميزه:

  • يوقف الإعلانات على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تعمل بنظام ios وعلى الروابط الخارجية أيضًا.
  • يَحفظ بيانات المستخدم.
  • يوفر البرنامج سرعة خلال تصفح الإنترنت دون استهلاك بيانات أكثر.
  • يوفر عمر البطارية.

يمكن تنزيل هذا التطبيق من هنا على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد ومن هنا على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام تشغيل ios الأيفون.

تطبيق Crystal Adblock

من برامج حجب الإعلانات التي تؤدي تلك المهمة بسهولة، إلى جانب توفير سرعة تصفح إنترنت على الهاتف بصورة كبيرة، بل ويحفظ عمر البطارية ومن أهم ما يميزه:

  • لا يستهلك بيانات الاتصال بالإنترنت بصورة كبيرة.
  • يتمتع بواجهة استخدام بسيطة ويسيرة.

يمكنك تنزيل التطبيق على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد من هنا ويمكن تثبيته أيضًا على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام التشغيل ios الأيفون من هنا.

تطبيق Adaway

برنامج حجب الاعلانات الذي يمنع النوافذ المنبثقة التي من الممكن ظهورها خلال التصفح، وهو من التطبيقات المميزة في ذلك إلى جانب أنه يقوم بتلك المهمة بسرعة للغاية، بل ويوفر صفحة باللون الأبيض يمكن عبرها أن يقوم المستخدم إضافة فيها المواقع التي يرغب في ظهور الإعلانات الخاصة بها، ويوجد صفحة أخرى سوداء تضاف فيها المواقع المطلوب حجب الإعلانات الخاصة بها، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق:

  • يحجب مجموعة كبيرة من المواقع الضارة.
  • يمكن عبره تصفح الإنترنت بسرعة وأمان.
  • يتمتع بواجهة استخدام بسيطة ويسيرة.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق على الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا.

هنا تجد: تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية في خطوتين فقط

برنامج منع الاعلانات للاندرويد

برنامج منع الاعلانات للاندرويد
برنامج منع الاعلانات للاندرويد

توجد برامج متخصصة في منع الإعلانات من على الهواتف الأندرويد ومنها:

برنامج Unicorn Blocker

يعد برنامج حجب الإعلانات الأكثر فعالية وتميز حيث يعمل بكفاءة ويوفر نسبة 21% من طاقة الهاتف، إلى جانب أنه يحسن سرعة التصفح 3 مرات أكثر من الطبيعي، ويحفظ البيانات، لكنه غير مجاني ويمكن تنزيله على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الأندرويد من هنا.

برنامج Trust Go Ad Detector

ذلك البرنامج متاح بالمجان من أجل التنزيل على الهواتف الأندرويد وهو يسير في الاستخدام، وهو من البرامج المتخصصة في حماية الخصوصية من الاعلانات التي تسبب الإزعاج والتي تظهر خلال تصفح الإنترنت، إلى جانب قيامه بكشف التطبيقات التي توجد على الهاتف والتي تسرب معلومات وبيانات المستخدم، ويمكن الاعتماد عليه في حذف التطبيقات الضارة، ويمكن تنزيله من هنا.

برنامج Ad Clear

برنامج حجب الاعلانات الفريد من نوعه إذ يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات مثل منع أي إعلان مشفر أو الإعلانات التي تظهر على اليوتيوب أو أي إعلان يظهر على تطبيق خلال تشغيله، ويمكن عبره التحكم في الإعلانات التي تظهر على بعض التطبيقات دون البعض الآخر، فيمكن ضبط الأمر.

هذا البرنامج يدعم بعض المتصفحات المختلفة، ولا يستدعي استخدامه عمل روت للجهاز لكي يتمكن من حجب الإعلانات، ويوجد داخله سجل يتضمن الإعلانات المحجوبة، كما يساعد على توفير استهلاك الإنترنت والبطارية، وتزيد معه سرعة تصفح الإنترنت، ويمكن تنزيل البرنامج من هنا.

قد يهمك أيضًا: أفضل مشغل موسيقى للاندرويد مجاناً بدون إعلانات لعام 2021

تطبيق لمنع الاعلانات المزعجة للاندرويد

إلى جانب ما سبق من تطبيقات وبرامج يمكن عبرها حجب الإعلانات، فسوف نوضح مجموعة أخرى من تلك البرامج فيما يلي:

برنامج Ad Remover

برنامج حجب الاعلانات الذي يوجد منه نسخة مجانية، ويعتبر من البرامج اليسيرة في الاستخدام والتي لا تتطلب عمل روت للجهاز، وهو قادر بفاعلية على حجب الإعلانات على مجموعة من تطبيقات الهاتف إلى جانب الألعاب، ويمكن تنزيل هذا البرنامج من هنا.

تطبيق Ad Detector

برنامج يمْنع الإعلانات على الهواتف الأندرويد خلال استخدام التطبيقات بسهولة، إذ يمكنه حجب أي إعلان مزعج من كل تطبيقات الهاتف التي تعرض إعلانات، وهو من البرامج الخفيفة ولا توجد له أية متطلبات معقدة لهذا يمكنه العمل على أي جهاز ضعيف دون أن يؤثر على جودة التشغيل، ويمكن تنزيله من هنا.

برنامج Free Ad blocker Browser

هذا البرنامج من المتصفحات القوية بصورة كاملة والذي يمكن تثبيته على الهاتف الأندرويد وبهذا يتمكن المستخدم من التصفح بصورة أفضل دون أن تظهر أمامه إعلانات مزعجة، كما بوقف التتبع على الجهاز، ويمكن عبره أن يتحكم في عملية تعطيل أو إخفاء أو مسح ملفات تعريف الارتباط، ويمكن الدخول على البرنامج من هنا.

قمنا في مقال اليوم بتجميع أكثر من برنامج حجب الاعلانات الذي في الحقيقة لا يوجد مستخدم إنترنت سواء تطبيقات أو تصفح مواقع أو مستخدم ألعاب إلا ويرغب في تثبيت واحدًا منه لكي يتحكم في الإعلانات المزعجة التي تظهر أمامه.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.