أسعار تطبيقات الجوال في السعودية وأهم 5 مميزات لتطبيق الجوال

إبتسام حسن
2021-02-27T16:33:56+03:00
اسعار الجوالتطبيقات جوال
إبتسام حسن27 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 27 فبراير 2021 - 4:33 مساءً

أسعار تطبيقات الجوال نظرًا للتقدم التكنولوجي الكبير الذي يحدث اليوم، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن شركات تصميم تطبيقات الجوال وتعد البرمجة لتطبيقات الجوال المختلفة بشكل عام والآي فون واشقائه (الآي باد والآي بود تتش) بشكل خاص من أصعب وأعقد عمليات البرمجة والتصميم والاختبار وذلك بسبب القيود المفروضة في عملية البرمجة والالتزام بمساحات معينة وضيقة وشاشة واحدة للعمل والاستخدام وكذلك محدودية الذاكرة والمعالج والتخزين حيث يتم حساب كل خطوة في استخدام الموارد السابقة بدقة شديدة وكذلك القيود التي تفرضها شركة آبل على المطورين للإلتزام بتعليمات وسياسة معينة في البرمجة والتصميم والنشر.

ومن خلال هذه المقالة سوف نستعرض إليكم أسعار تطبيقات الجوال في السعودية لعام 2021 من خلال موقع جوال السعودية.

2 - جوال السعودية

أسعار تطبيقات الجوال

تتفاوت أسعار تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية من شركة إلي أخري وكل شركة تؤكد أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة هذا التفاوت في أسعار تطبيقات الجوال يصيب العملاء بالحيرة وكيف أختيار شركة تقدم أسعار تطبيقات الجوال في السعودية مع تقديم أفضل جودة وكفاءة وبأفضل تطبيق بأقل تكلفة وأفضل المزايا وهذا ما سنتعرف عليه بالتفاصيل في المقال التالي.

  • تصميم تطبيق يدعم أندرويد وبه 6000 تحميل سعره حوالي 60 ريال/تطبيق/الشهر.
  • تطبيق الجوال للأندرويد بـ 10000 تحميل يبلغ سعره 100 ريال /تطبيق/ الشهر.
  • تصميم تطبيق للايفون متوسط سعر تصميمه حوالي 250 ريال/تطبيق/الشهر.

حيث يمكنك أيضاً الاعتماد على موقع لعمل التطبيقات، أو الأفضل الاعتماد على شركات في السعودية والتي يمكنها تصميم تطبيقات للجوال احترافية، من أبرزها شركة Hyperlink info system وتتميز هذه الشركة بالكفاءة، وهناك أيضًا شركة إكسباند كارت، وهي متميزة في إنشاء تطبيقات التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى شركة Creative Solutions وهي تمثل علامة هامة وبارزة في هذا المجال وتقدم الدعم اللازم للعملاء، كما أن هناك أيضًا شركة بكسل العربية وهي من الشركات الأفضل في مجالها، وجميع هذه الشركات توفر تطبيقات إحترافية بأسعار منافسة.

مميزات تطبيقات الجوال

تعمل تطبيقات الجوال على تحسين تجربة قاعدة العملاء الحالية، نتيجة لذلك، يمكن أن يؤدي إلى ربح أكبر وزيادة معدل الربح والإنتعاش الإقتصادي لمؤسستك، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  1. التواجد المستمر خلال 24 ساعة حيث لا تقتصر خدمة العملاء على التفاعل وجها لوجه بين العملاء وشركاء المبيعات المبتسمين بعد الآن، هناك أكثر من 2.6 مليار مستخدم لديهم هواتف ذكية في متناول أيديهم طوال الوقت، ترى غالبية الشركات تطبيقات الهاتف المحمول كوسيلة لتحسين خدمة العملاء، فأنت متاح دائمًا لعملائك في أي وقت من اليوم
  1. توفر تطبيقات الجوال وظائف متعددة، مثل المعلومات العامة ونماذج الحجز والأسعار وميزات البحث، وخلاصات الأخبار، والمراسلين، وحسابات المستخدمين، فإن أكبرها هو أنه يحتوي على المعلومات الكاملة التي ترغب في تقديمها للعملاء  وعن أسعار تطبيقات الجوال بالسعودية .
  2. يمكن للتطبيقات أيضًا المساهمة في زيادة الوعي بعلامتك التجارية
  3. التفاعل والتعزيز من مشاركة العملاء
  4. تقديم شيء خارج الصندوق على وجه الخصوص على مستوى الأعمال الصغيرة، لذا فلا يزال أماك فرصة للتفرد وتقديم تطبيق بشكل مبتكر.

فيما تتوقف أسعار تطبيقات الجوال؟

تختلف أسعار تطبيقات الجوال عن أى تطبيق آخر بين كل عميل وآخر، كما تختلف أيضًا حسب الاتفاق الذي يتم بين العميل والشركة التي منوط بها تصميم التطبيق، هذا بخلاف خصائص التطبيق وحجمه، وكذلك أيضاً الانظمة التي سيشتغل عليها، وغيرها ومن المتطلبات، فيمكن أن تتراوح التكاليف من 5 آلاف دولار حتى أكثر من 5 ملايين دولارا وفقا لنوع تجارتك، اعتمادًا على النظام الأساسي والمتطلبات. لذلك نؤكد أنه لا يوجد استراتيجية لتجارة إلكترونية ناجحة ثابتة وبتكلفة محددة أو استباقية. وهذه أبرز العوامل التي يمكن من خلالها الحكم على أسعار تصميم تطبيق للجوال:

ربما تفيدك: شركات التسويق الالكتروني في السعودية.. خبراء الخدمة المميزة

  • الواجهات الخاصة والمختلفة بالتطبيق وهي تضمن عمل تطبيقك بسهولة وقابليته للتحديثات الدورية لانظمة التشغيل (اندرويد – iOS) .
  • البيانات السحابية وهي عبارة عن قواعد البيانات التي يتم أنشائها علي سيرفرات انترنت اونلاين، وهي تستخدم في حالة إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبيقك تتطلب الدخول والتعامل علي الإنترنت.
  • نوعة وشكل برمجة واجهات هذا التطبيق
  • أشكال منصات التطبيق وما هي عددها تعمل الهواتف الذكية وفق نظامين تشغيل هما (اندرويد) وتدعمه شركة (جوجل)، ونظام (iOS) وتدعمه شركة آبل، وكلا النظامين يحظيين بشعبية هائلة وكبيرة جداص في المملكة العربية السعودية، كما أن الدراسة التسويقية التي تحدد شريحة العملاء المستهدفة هي التي تحدد أيهما أفضل بالنسبة لفكرتك ونشاطكِ التجاري، تصميم تطبيق للاندرويد فقط أم للايفون فقط أم لكلاهما معاً، وفي الأغلب يتم التصميم للتطبيق معاً وفي هذه الحالة يرتفع السعر قليلاً ولكنك سوف تحظي بسعر مميز كعرض.
  •  خصائص التطبيق المختلفة حيث تعد خصائص التطبيق البرمجية مثل الخرائط وتسجيل البيانات وطرق الدفع ومتابعة الطلبات اونلاين وغيرها من الخصائص، كما تعمل علي ارتفاع سعر التطبيق نسبياً، فكلما زات الخصائص البرمجية كلما ارتفع أسعار تطبيقات الجوال بشكل نسبي.

في نهاية هذه المقالة

-نتمنى أن ينال مقال اليوم على إعجابكم ، ولمزيد من المقالات تابعونا علي موقع جوال السعودية لمتابعة كل ما هو جديد.

-فإن أعجبكم المقال نأمل لنشره علي مواقع التواصل الإجتماعي لإفادة الناس بكل ما هو جديد عبر موقعنا وأسعار تطبيقات الجوال في السعودية لعام 2021.

-لا تنسوا مشاركتنا بآرائكم في التعليقات أسفل المقال، ونحن سعداء بالرد على جميع استفساراتكم.

-ولا تنسى الإعجاب في صفحة الفيس بوك

-ومتابعة صفحتنا على تويتر

-أيضاً متابعة صفحتنا على انستغرام

00votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments